الرئيسية / الربح للمبتدئين / هل الربح من اليوتيوب يحتاج إلى شراء مشاهدات؟ ومن أين تشتريها

هل الربح من اليوتيوب يحتاج إلى شراء مشاهدات؟ ومن أين تشتريها

الربح من اليوتيوب يحتوي على الكثير من العقبات التي ستنتهي بعد تحقيق أول 100 دولار.

والسؤال الذي يطرحه اليوتيوبرز الجدد هو هل يجب شراء مُشاهدات لفيديوهات اليوتيوب لكي أقوم بتفعيل ميزه الربح في القناه؟ وإذا كان الأمر كذلك فمن أين تقوم بشراء مُشاهدات حقيقيه وبأسعار رخيصه ومعقولة؟ وهذا هو ما سنتحدث عنه في هذه التدوينه.

يُعتبر عام 2020 عاماً ملئ بالكثير من التحديات والصعوبات التي تضعها جوجل في مجال الربح من اليوتيوب ،فمُنذ عام 2016 بدأت جوجل في حظر إعاده إستخدام الفيديوهات على اليوتيوب.

شراء مشاهدات

بالإضافة إلى الكثير من التحديات التي ستواجهك في إطلاق قناتك للعالم (تعرف على طرق النجاح والتحديات)، فإن شروط يوتيوب التي قامت جوجل بتطبيقها مؤخراً جعلت الربح من اليوتيوب أمراً صعباً بعض الشئ على أصحاب القنوات الجديده.

يتوجه يوتيوب في السنوات الأخيره إلى مراقبه جوده الفيديوهات التي يتم رفعها على اليوتيوب وعرض إعلانات عليها وتميزها عن غيرها (يُمكنك الربح من اليوتيوب بدون إعلانات أيضاً)، لذلك فإن الإهتمام بجوده الفيديوهات التي ستُقدمها للجمهور أمر بالغ الأهميه.

مع ذلك ، لا يُمكن أن ننسى عدد المُشاهدات والمشتركين الذين لديهم دور هام في تطوير قناتك ، لذلك عند إنشاء الفيديوهات تذكر بأن تسأل نفسك عن :

  • كيف تقوم بجذب المُشاهدين؟
  • كيف تجعل فيديوهاتك يُشاهدُها كثير من الأشخاص؟
  • كيف تجعل فيديوهاتك تظهر كفيديوهات مُقترحه بواسطه اليوتيوب؟

يوجد العديد من الأسئلة المفتوحة التي يجب عليك الإجابه عنها أثناء إنشاء الفيديو لكي يُحقق الفيديو أعلى عائد لك.

هل من المُفترض شراء مُشاهدات يوتيوب؟

بالتأكيد أنت كُنت تسأل حول هذا الموضوع عدة مرات عند البحث عن طرق لزيادة عدد مُشاهداتك على اليوتيوب.

بالتأكيد نعم يُمكنك شراء عدد من مُشاهدات اليوتيوب في حاله كُنت تُريد إستثمار بعض الأموال في قناتك.

ولكن يُفضل أن تعرف كيفية شراء مُشاهدات اليوتيوب ، لأنه عند شراء المُشاهدات من خلال طرق غير مُناسبة فسوف تخسر المال كما ستؤثر سلباً على قناتك ، حيث يُمكن أن يؤدي بك الأمر إلى حظر قناتك لأن جوجل ستكتشف أن عدد المُشاهدات يرتفع بشكل ملحوظ وغير طبيعي بواسطه خدمات غير موثوقة.

عند التفكير في شراء مُشاهدات لليوتيوب فإنه يجب عليك التفكير في :

  • غرضك من شراء المُشاهدات؟
  • أين ستجد البائع الموثوق الذي ستقوم بالشراء منه؟
  • ما هي التكاليف التي ستدفعها لفعل ذلك؟
الربح من اليوتيوب
شراء مشاهدات

أنت بحاجه إلى شراء مُشاهدات يوتيوب من أجل أن تحصل قناتك على المزيد من المُشاهدات المُوثوقه مع تفعيل ميزه تحقيق الأرباح في قناتك.

يُمكنك زياده عدد مُشاهدات فيديوهاتك من خلال تحسين وتهيئه الفيديو ليكون مُناسب لمحركات البحث أو ما يُسمى بالسيو (SEO) حيث أنه هو أفضل طريقه طبيعه يجب الإنتباه إليها في الحصول على مُشاهدات وتجنب إمكانيه حظر قناتك.

إذا كُنت ترغب في إستثمار بعض الأموال في قناتك فيُمكنك شراء المُشاهدات لقناتك الجديده التي قُمت بإنشائها مُؤخراً لأنه بالتأكيد يكون عدد المُشاهدات والإشتراكات قليل جداً في بدايه إطلاق أي قناه لذلك ستحتاج إلى ترويجها.

إذا كان لديك معلومات كافيه حول كيفيه الربح من اليوتيوب مع معرفه بأساليب السيو الخاصه بالفيديوهات ، فستعلم أن مُشاهده الفيدوهات ومُشاركتها وكذلك طول مُده الفيديو سيُعطي لقناتك نقله كبيره في الحصول على مُشتركين جدد.

من أهم العناصر الفعاله في إشهار قناتك وفيديوهاتك هو قيام اليوتيوب بعرض فيديوهاتك كفيديوهات مُقترحه عند حصولها على بعض المُشاهدات ، حيث تُساهم هذه الطريقه بدرجة كبيره في ترويج فيديوهاتك بشكل مجاني ، لذلك ينبغي عليك شراء مُشاهدات لليوتيوب لكي يقوم اليوتيوب بإقتراح فيديوهاتك للمُشاهدين.

الربح من اليوتيوب
الربح من اليوتيوب

كما تعلم  يوجد الملايين من الفيديوهات التي يتم تحميلها يومياً على اليوتيوب حيث بعضها ينال شعبيه كبيره والبعض الأخر لا تتم مُشاهدته ، ومن بين هذه الملايين فإن فيديوهاتك عند تحميلها على اليوتيوب سوف تختفي بين غيرها من ملايين الفيديوهات التي لم يقم أحد بمشاهدتها.

على الرغم من وجود بعض الطرق المجانيه التي يُمكنك الحصول على بعض المشاهدات القليله من خلالها مثل مشاركة فيديوهاتك على مواقع التواصل وصفحات الفيسبوك والمُنتديات ، إلا أن هذا لا معنى له لأنك لا تعرف ما إذا كان سيقوم أحد بالدخول إلى الفيديو أم لا.

الطرق المجانيه بطيئه نوعاً ما حيث أنك يوما بعد يوم سوف ترى من 30-50 مُشاهده فقط حيث أنه من الصعب جداً التحلي بالصبر. لذلك أنت بحاجه إلى شراء مُشاهدات لليوتيوب لكي تُقلل المسافه بين تحقيق الربح من اليوتيوب.

ما يجب الإنتباه إليه عند شراء مُشاهدات لليوتيوب

في الوقت الحالي أصبحت طرق الحصول على مُشاهدات لليوتيوب كثيره حيث يوجد العديد من الخدمات التي يُمكنك شرائها من المواقع التي سنضعها لك في الأسفل. 

من خلال البحث على جوجل فستجد بأنه هُناك الكثير من الخدمات التي تعمل على زياده عدد المشاهدات ، والمشتركين ، والتعليقات ، والإعجابات ، ثم بعدها تقوم بعمل روابط تُشير إلى قناتك لكي تُعزز شعبيه القناه على اليوتيوب. بالتأكيد الأمر رائع  ولكن إذا لم تكُن حريصاً فسوف يتم حظر قناتك من البدايه.

يجب عليك مُراعاه وجود التالي عند شراء مُشاهدات: 

  • التحقق من المصادر التي ستأتي لك المُشاهدات منها.
  • قم بإختيار بائع جيد وموثوق به ويكون بسعر معقول.إختر البائعين بعناية عن طريق المُراجعات والتقييمات السابقه لهم.
  • تجنب الخدمات التي تكون بسعر رخيص جداً وبشكل جذاب مثل الحصول على5000 إلى 100000 مُشاهده لكل 1 دولار. تذكر بأن الأشياء الرخيصة تأتي بجودة رخيصة أيضاً.
  • قم بجعل الفيديوهات التي ستشتري لها مُشاهدات بأنها غير مُدرج ثم بعد إتمام الشراء قم بإرجاعها إلى العامة
الربح من اليوتيوب
تغير وضع الفيديو
  • إذا كانت قناتك بها إعلانات فقم بإيقاف تحقيق الأرباح على الفيديو الذي ستشتري له مُشاهدات حتى الإنتهاء من الشراء وذلك لكي لا تنتهك شروط جوجل أدسنس.
  • قُم بشراء ما لا يقل عن 1000 مُشاهدة ولا يزيد عن 10000 مُشاهدة ، ولكن تذكر بأن تقوم بالأمر تدريجياً لكي لا يتم إكتشافك بواسطة جوجل.
  • لا تستخدم أبداً الأداوت التي تقوم بزياده عدد المشاهدات لأنها ستعمل على إغلاق قناتك.
  • قُم بالدخول إلى قسم التحليلات في قناتك على اليوتيوب وراقب ما إذا كان عدد المُشاهدات مستقر أم لا وكذلك مُتوسط ​​مُده المُشاهدة ، ومصدر المشاهدات وعدد المُشاهدات لكل ساعة.

عدد المُشاهدات ليست مُهمه مُقارنه بالمُده التي يتم مُشاهدتها

يتم زياده الثقه بقناتك وترتيبها وتصدرها بدرجة كبيره عندما تحصل على أكبر وقت من المشاهدات وليس عدد المشاهدات.

نصيحة: لكي تزيد مُده المُشاهدة في جميع فيديوهاتك فإنه يوجد الكثير من القنوات التي تقوم بإنشاء فيديوهات مُدتها من 1.5 – 2 دقيقه ، مع مُراعاه الحصول على الكثير من المُشاهدات والبقاء في المُقدمه ، و هذا أمر رائع بكل تأكيد.

خدمات موثوقه لشراء مُشاهدات لليوتيوب

هُناك بالتأكيد الكثير من المواقع التي تُقدم لك خدمة شراء المُشاهدات والإعجابات والتعليقات وكذلك المُشتركين ، ومع ذلك فالأمر يعتمد عليك في إختيار أفضل خدمة موثوقه لشراء مُشاهدات اليوتيوب.

فيما يلي بعض المواقع الموثوقة التي نوصيك بالشراء منها مع مُراعاه النصائح التي ذكرناها بالأعلى:

كل موقع من المواقع السابقه لها تكلفة وجودة مُختلفة ، فموقع مثل فيفر تكون خدمه المُشاهدات عاليه الجودة ورائعة ولكن تكلفتها تكون 5 دولار لكل طلب.

الربح من اليوتيوب
شراء مشاهدات

لذلك إذا كُنت تُريد الحصول على أفضل جوده مع أرخص سعر فأنصحك بالشراء من موقعي SEOClerks و QQtube.

في موقع مثل SEOClerks ، يُمكنك شراء 2500 مُشاهدة لليوتيوب بسعر دولارين فقط ، بدلاً من دفع 5 دولار على فيفر.

الربح من اليوتيوب
سيو كليرك

مُلخص المقال

بعد إتمام عمليه شراء مُشاهدات اليويتوب ، فسوف تكون فيديوهاتك بها عدد مُعين من المُشاهدات وسوف تقوم بنقلها إلى الوضع العام ثم تبدأ في مُشاركه الفيديو على الفيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع السوشيال ميديا.

بعد قيامك بالخطوات السابقه فسوف يرى الأشخاص بأن فيديوهاتك قد حصلت على عدد مُثير من المُشاهدات والتعليقات في وقت قليل جداً حيث أنه تم تحميل الفيديو مُنذ بضع دقائق فقط ، وهذا سيُساعد اليوتيوب في تقييم جودة الفيديو.

قد تكون بعض المعلومات في هذه التدوينه مألوفة ومعروفه لدى البعض منكم ولكنها ضرورية للذين يحتاجون إلى زياده عدد المشاهدات وتقويه قناتهم قبل البدء في مجال الربح من اليوتيوب.

شاهد أيضاً

مواقع الربح من الانترنت

أفضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة للمبتدئين والمحترفين:

مواقع الربح من الانترنت كثيرة جداً، ويمكن القول ان أغلب هذه المواقع مربحة بالفعل ولكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *