مواقع الربح من الانترنت أفضل المواقع على الإطلاق

0

مواقع الربح من الانترنت كثيرة جداً، ويمكن القول ان أغلب هذه المواقع مربحة بالفعل ولكن يختلف قيمة الربح من موقع إلى أخر، حيث يوجد من يحقق 500$ شهرياً من بعض المواقع والأخر يحقق أقل من 50$ فقط شهريا.

وهذا الاختلاف الكبير في معدل الربح يختلف على حسب الموقع التي قمت باختيار العمل عليه، وكذلك طريقة العمل على الموقع، لأن يمكن أن تختار موقع رائع ولكن تعمل عليه بشكل خاطئ، فيسبب لك تقليل معدل الربح بشكل كبير.

لذلك قمنا بإعداد مقالة اليوم ، حيث سنذكر لك أفضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة للمبتدئين والمحترفين وكذلك طريقة الربح الفعالة من تلك المواقع، فتابع القراءة معنا.

أفضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة

كما ذكرنا في المقدمة أن مواقع الربح من الانترنت الصادقة كثيرة ومتعددة، ولكن نحن قمنا باختيار أفضل المواقع الموجودة على الإنترنت والتي تتناسب مع المبتدئين والمحترفين وتشمل:

  • موقع YouGov.
  • موقع Teespring.
  • وموقع Listverse.
  • موقع خمسات وموقع مستقل.
  • موقع ClixSense.
  • موقع Shutterstock.

موقع YouGov من اسهل مواقع الربح من الانترنت:

موقع YouGov من اسهل مواقع الربح من الانترنت
مواقع الربح من الانترنت

موقع YouGov يعتبر من أفضل مواقع الربح من الانترنت ولا تحتاج إلى خبرة كبيرة من اجل التعامل معه أو الحصول على الأموال منه، وكذلك لا يفرض عليك أي شروط إطلاقاً، لذلك يمكن القول انه مناسب جداً للمبتدئين، وكذلك مناسب للمحترفين لأنهم يمكن أن يضاعفوا ارباحهم.

موقع YouGov هو موقع اماراتي عربي، ويعتبر موقع استطلاعات رأي، حيث يقوم المعلنين مثل شركة كوكاكولا وشركة بيبسي وشركة سامسونج والكثير من الشركات الأخرى بعمل استطلاعات رأي حتى تستطيع ان تحدد عيوب المنتجات ومشاكلها ومميزات المنتجات وأفضل أنواع المنتجات او غير ذلك.

وخطوات التسجيل وبدأ العمل على موقع YouGov بسيطة جداً، فكل ما عليك هو الدخول على الموقع وملئ بياناتك الخاص، وبعد ذلك ستجد العروض ترُسل لك على بريدك الإلكتروني بشكل تلقائي، وكل عرض تقوم بإنهائه تحصل على 10 نقاط.

ولا يوجد عدد محدد من العروض يومياً، ولكن عندما تتوافر عروض سيتم الارسال لبريدك الإلكتروني مباشرًا، والعرض الواحد لن يأخذ منك أكثر من 5 دقائق على الأكثر، وعندما تحصل على 5000 نقطة، تقوم بالتواصل معهم لكي يتم تحويل لك 50$ على حسابك البنكي بشكل مباشر.

ويمكنك أيضا ان تربح من هذا الموقع عن طريق برامج الإحالة حيث يوفر لك رابط احالة خاص بك، وعندما يقوم أي شخص بالتسجيل في الموقع وتفعيل اميله الإلكتروني ستأخذ أنت 200 نقطة وسيأخذ هو 50 نقطة بونص، وهذا يعني ان يمكن ان تربح 50$ بواسطة دعوة 25 فقط، فما بالك عندما تدعو جميع الأصدقاء وتروج على مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع Teespring:

موقع Teespring هو يعتبر من مواقع الربح من الانترنت التي تتناسب مع فئة المصممين، ويمكن القول ان اليوم لم يعد تعلم التصميم صعب، فكل ما عليك هو البحث في اليوتيوب او جوجل عن كورسات تعلم التصميم وستجد مئات الكورسات المجانية التي تعلمك التصميم بشكل احترافي.

بعد تعلم التصميم يمكنك الدخول على موقع Teespring وربح منه مئات الدولارات شهرياً بأقل جهود، حيث ان هذا الموقع عبارة عن شركة تسويق إلكتروني، وما عليك هو الدخول واختيار أي منتج مثل قميص او جورب او كوب او أي منتج اخر، وتقوم بوضع تصميم مناسب وراقي من تصميمك على المنتج.

وعندما يتم بيع المنتج تأخذ نسبة من الأرباح، وانت من تحدد هذه النسبة، حيث انك ستعرض المنتج على الموقع بسعر يساوي سعر المنتج الخام + هامش الربح الخاص بك، وإذا كان تصميمك مناسب وراقي ستجد مئات المبيعات، لذلك استطيع القول انك إذا كنت مصمم جيد ستحصل على مئات الدولارات شهرياً من موقع Teespring فقط.

وموقع Listverse:

إذا كنت مهتم بمجال كتابة المقالات او التأليف فيعتبر موقع Listverse هو أفضل مواقع الربح من الانترنت بالنسبة لك، حيث ان هذا الموقع يتيح لك نشر عليه مقالات، وتحصل على مقابل مادي على كل مقال يجلب الزيارات على الموقع.

ولكن يشترط الموقع أن تكون متعلم جيد للغة الإنجليزية وتستطيع الكتابة بها بشكل متقن، وكذلك ان تكون مقالاتك على هيئة قوائم مرتبة. 

موقع خمسات وموقع مستقل:

مواقع الفريلانسر هي دائما أفضل مواقع الربح من الانترنت في جميع المجالات، ولكن انا قمت باختيار لك موقع خمسات وموقع مستقل عن باقي مواقع الفريلانسر الكثير بسبب أنك تستطيع العمل على هذه المواقع بشكل بسيط وتربح منهم المال حتى إذا كنت مبتدأ.

فمواقع الفريلانسر هي مواقع تقديم خدمات مصغرة، وتحصل على نسبة من الأموال من العميل ومقدم الخدمة مقابل ضمان حق الطرفين وتكون النسبة في حدود 20%.

موقع خمسات وموقع مستقل يعتمدوا اللغة العربية كلغة رسمية داخل الموقع، وكذلك يستهدفون الوطن العربي فقط، ولذلك يعتبر البدء في مجال الفريلانسر بواسطة هذه المواقع افضل بكثير من مواقع الفريلانسر الأخرى التي تجد بها مجال منافسة صعب جداً وكذلك تحتاج إلى لغة انجليزية جيدة.

والجدير بالذكر ان الربح من الانترنت من مواقع الفريلانسر يكون غير محدود، حيث يكون على حسب مقدار عملك على الانترنت، وكلما زادت عدد ساعات العمل وكذلك عدد العملاء كلما زاد الربح.

موقع ClixSense:

موقع ClixSense هو موقع PTC ويعتبر الخطوة الأولى لجميع المبتدئين على الانترنت، حيث ان الربح من هذا الموقع لا يحتاج إلى خبرة طويلة ولا حتى إلى مجهود كبير.

فهو موقع إعلانات حيث يعرض عليك مجموعة من الإعلانات وتأخذ مبلغ مالي على كل إعلان في حدود 1 سنت، وعدد الإعلانات يكون في حدود 50 إعلان يوميًا.

ولكن سر الربح من مواقع PTC الأساسي هو عن طريق برامج الإحالة، حيث يعطيك الموقع رابط إحالة خاص بك وتقوم بنشر هذا الرابط وتحصل على 20% من أرباح أي شخص يسجل من خلال هذا الرابط، وبهذا الشكل تستطيع أن تضاعف أرباح بشكل كبير جداً على الموقع، بمعنى كل 5 اشخاص يسجلوا من خلال الرابط الخاص بك تتضاعف أرباحك بنسبة 100%، فما بالك عندما يقوم 50 شخص بالتسجيل من خلالك!!

موقع Shutterstock:

موقع Shutterstock من مواقع الربح من الانترنت

إذا كنت من هواة التصوير، فموقع Shutterstock سيكون من أفضل مواقع الربح من الانترنت لك، حيث ان هذا الموقع متخصص في بيع الصور الفوتوغرافية.

فستحتاج إلى كاميرا احترافية او يمكن العمل أيضا بواسطة كاميرة هاتف ذات جودة عالية مثل هواتف الأيفون، وتقوم بتصوير مشهد بشكل رائع مثل شروق الشمس او صور للقمر او شيء غريب او تمارين معينة او صور تعبيرية او أي شيء اخر، وتقوم برفع هذه الصور على الموقع.

وكذلك أنت من تحدد سعر الصور، وكل شخص يقوم بشراء هذه الصور تحصل انت على نسبة من الأموال، ولا يوجد حد أقصي لعدد الصور المرفوعة وكذلك لا يوجد حد أقصي لعدد التحميلات اليومية لصورك، وبالتالي لا يوجد حد اقصى للربح من هذا الموقع.

وكذلك إذا كنت مصمم صور محترف تستطيع عرض تصاميم الصور الخاص بك على هذا الموقع.

وبهذا الشكل نكون قد وضحنا لكم أفضل مواقع الربح من الانترنت التي تتناسب مع المبتدئين والمحترفين، فشارك بتعليق أسفل المقال بالطريقة المناسبة لك.

خلاصة مواقع الربح من الانترنت

في هاذا الموضوع البسيط شرحنا لكم أفضل مواقع الربح من الانترنت ، و جميع هذه المواقع صادقة و يمكنك البدا في الربح من الانترنت عبر التسجيل في احد هذه المواقع و إختيار العمل الذي يناسبك و البدا في كسب المال اونلاين ، و اذا كان لديك أي استفسار حول مواقع الربح من الانترنت هذه يمكنك ترك تعليق بالأسفل .

اترك رد