كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بإستخدام ySense أو ClixSense

1

الربح عبر الإنترنت بإستخدام موقع كليك سنس ClixSense يحتاج إلى بعض التوضيح لأن هذا الموقع يحتوي على طرق عديده لكسب المال من الانترنت ، سواء من خلال الإستطلاعات أو من خلال تنفيذ بعض المهام البسيطه التي سنذكرها بالتفصيل في هذه التدوينه.

يسأل الكثير من الأشخاص عن كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين ، ولذلك نُقدم لك في هذه المقالة موقع “ClixSense” الذي يحتوي على طرق مُختلفه وبسيطه وسهله لربح المال من الإنترنت، حيث يُمكنك ربح بعض الأموال من خلال المشاركه في إستطلاعات الرأي المدفوعه عبر الإنترنت.

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين
الربح منclixsense

ما سنذكره في هذه التدوينه عباره عن موقع واحد فقط من ضمن مواقع الربح من الإنترنت الكثيره ، كما يوجد طرق أخرى لكسب المال على الانترنت وبناء ثروتك على المدى البعيد.

موقع “ClixSense” مُناسب جداً للمُبتدئين الذين يُريدون الدخول إلى عالم الربح من الإنترنت ، لأنه لا يحتاج إلى أي مؤهلات أو مهارات وخبرات عالية.

يُمكنك بسهولة الحصول على إستطلاعات الرأي المدفوعة والمشاركه فيها وأنت في المنزل دون الحاجه إلى الإستثمار في أي شئ.

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بإستخدام موقع ClixSense

ما هو ClixSense؟

موقع ClixSense.com (أصبح الآن بإسم ySense) هو عباره عن موقع يقوم بتوفير إستطلاعات مدفوعه عبر الإنترنت حيث تأسس هذا الموقع في عام 2007.

لقد كانت شركه ClixSense بمثابة موقع كبير يقوم بالدفع مقابل النقرات على الإعلانات حيث لديهم أكثر من 36 مليون مُشترك ، ويقومون بدفع ما يقرب من 200 مليون دولار سنوياً.

في أغسطس 2019 قاموا ببعض التغييرات الكبيرة مثل إعادة تسمية أنفسهم بإسم ySense .

لكن حالياً يُعتبر موقع ySense أفضل موقع إلكتروني من حيث إجراء الاستطلاعات المدفوعه. يُمكنك الحصول على أموال بسيطه من خلال إجراء الإستطلاعات مع إنهاء بعض المهام عبر الإنترنت.

عند إكمالك لأي إستبيان فسوف تحصل على بعض الدولارات مُقابل ذلك ، حيث عادةً تتراوح قيمه الإستطلاعات ما بين 0.6 دولار إلى 5.00 دولار.

ySense امن بنسبه 100 ٪ حيث أن له سمعه جيده لذلك لا يوجد أي عمليات إحتيال أو نصب داخل هذا الموقع.

طرق وأشكال الربح من ySense

يُقدم ySense خمس طُرق فعاله للربح من الموقع ، ومن أشكال طرق كسب المال:

1 – إستطلاعات ySense 

كان موقع ClixSense معروفاً بشكل أساسي كموقع يقدم إستطلاعات مدفوعه كثيره ، وكذلك ySense  حيث يتوفر الكثير من الفرص اليومية لإجراء الإستطلاعات المدفوعة.

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين
إستطلاعات ysense

بالتأكيد في جميع مواقع الإستطلاعات ، فإنه يجب أن تكون على علم أنه لا يُمكنك الحصول على جميع الإستطلاعات المُتاحة في الموقع لأنك لن تكون مُتأهلاً لذلك ، ولأن كل إستطلاع يحتاج إلى بلد مُعين أو فئه عمريه معينه.

بُناءً على المكان الذي تعيش فيه وعمرك ووظيفتك ، فسوف تختلف عدد الإستطلاعات التي يُمكنك المُشاركة فيها ، وهذا ينطبق على جميع مُواقع الإستطلاعات المُوجوده ، لذلك ليس فقط على ySense.

في حاله قُمت بالنقر على أحد الإستطلاعات ولم يكن مُتوفر لك ، فكن صبورا وأستمر في تصفح الإستطلاعات الأخرى حيث ستجد بالتأكيد بعض الإستبيانات المُتاحه لك والتي تكون أسعارها مرتفعه مُقارنه بمواقع الإستطلاعات الأخرى.

2 – العروض المدفوعة

ySense لديه قسم كامل خاص بالعروض المدفوعة ، حيث من خلال هذا القسم سوف تكون قادر على الوصول إلى عدد كبير من العروض المُختلفة الموجوده على الموقع.

تكون العروض المدفوعه مختلفه ومتنوعه ، حيث تتنوع بين تجربة مُنتجات أو خدمات جديدة ، وتنزيل التطبيقات ، والقيام بتجربه الألعاب ، أو الإشتراك في أحد المواقع ومشاهدة الفيديوهات ، والإشتراك في المسابقات المجانية والكثير من العروض المتجدده كل يوم.

3 – تنفيذ المهام الصغيرة

طريقه أخرى من طرق كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين التي يوفرها لك الموقع وهي من خلال القيام بتنفيذ بعض المهام البسيطه على الإنترنت.

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين
العروض على ysens

تتنوع المهام التي يُمكنك تنفيذها حيث يُمكن أن تكون الدخول إلى موقع مُعين والحصول على معلومات منه ، أو تصنيف بعض أسماء المُنتجات ، كما ستجد جميع أنواع الوظائف الصغيرة الاخرى التي يُمكنك تنفيذها بسهوله.

في بداية إستخدامك للموقع فستجد أن قيمه هذه المهام مُنخفضه ، لكن بالتأكيد الأمر يستحق القيام به لأنها تحتاج إلى القليل من الوقت فقط.

كلما زاد عدد المهام التي قُمت بتنفيذها فسوف تكتسب ثقة الموقع وستحصل على المزيد من الفرص والمهام التي يُمكنك إنجازُها مُقابل راتب أعلى.

بجانب المهام الصغيره توجد بعض المُكافآت التي ستحصل عليها ، حيث يوجد لدى ySense مُسابقة أسبوعية يتم المُشاركه فيها بشكل تلقائي عند القيام بالمهام المطلوبه منك.

يحصل العشرة الأوائل في المسابقات على 100 دولار ، علاوة على ذلك يحصلون على مكافأة قدرها 5 دولار لكل مرة يقومون بإنها مهام تبلغ قيمتها 50 دولار.

أحد الأشياء العظيمة الرائعه حقاً هو أن أغلب المهام تكون مُتاحة للعديد من البلدان المختلفة. قد تكون بعض البلدان محدودة من الوصول إلى بعض الإستطلاعات والعروض ، ولكن يكون لديهم بعد ذلك فرص جيدة أخرى للقيام بالمهام الصغيره.

4 – دعوة الأصدقاء للإنضمام

يُمكنك أيضاً ربح المال من خلال دعوة الأشخاص والأصدقاء للإنضمام إلى ySense.

وكبداية ، سيدفع لك ySense عُمولة بنسبة 20 ٪ عن الأرباح التي يُحققها الأشخاص الذين قامو بالتسجيل من خلالك ، فإذا كان لديك أكثر من 100 شخص نشط خلال ثلاثين يوم فسوف تزيد نسبتك إلى 25٪.

كُن على علم بأنه لن تؤثر العمولة التي ستكسبها على ما يكسبه الأشخاص الأخرين ، حيث يتم دفع هذه المُكافأة لتحفيزك على دعوة شخص آخر.

5 – مُكافئات على النشاط

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين
المكافئات على النشاط

تُقدم ySense طرق كثيره لكسب المال والتي تُميزها عن غيرها من مواقع الإستطلاعات الأخرى. إذا كُنت نشط يومياً على الموقع فسوف تحصل على مُكافئات إضافية.

كيف سيدفعون لك؟

في كل مرة تقوم فيها بإنها إستطلاع أو القيام بمهمة صغيره أو تقديم عرض أو أي شيء آخر على ySense ، ستربح العديد من الدولارات.

يُمكنك الحصول على أرباحك من خلال بايبال حيث يكون الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 10 دولار كما يُمكنك الحصول على بطاقات أمازون عند ربح 5 دولار ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على أرباحك بواسطه إسكريل أو بايونير.

غالباً ما يستغرق ظهور الأرباح في حسابك من 5 إلى 15 دقيقة عند الإنتهاء من إستطلاع مُعين ، وعندما تقوم بطلب سحب أرباحك فستحتاج إلى الإنتظار من 4 إلى 5 أيام قبل أن يتم تحويل المبلغ.

هذه كانت طريقه لكيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بإستخدام موقع ySense والتي نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

هذه الطريقه رائعه ومناسبه لكسب القليل من المال عندما تكون في إنتظار شئ ما ، وإذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي تجارب مع ySense فإنني اُحب أن أسمع منك في التعليقات.

تعليق 1
  1. […] بمعنى اخر ستكون بياناتك هي الثمن ،لذا إنتبه إلى أن بعض طُرق كسب المال وشحن باي بال ، تتطلُب منك السماح لشركات التسويق بجمع […]

اترك رد