الرئيسية / الربح للمبتدئين / كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بواسطة 3 طرق محترفة

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بواسطة 3 طرق محترفة

الربح من الانترنت للمبتدئين يعتبر من أصعب مراحل الربح من الانترنت، ولذلك لأنه سيكون في بداية وظيفة جديدة لا يعلم عنها الكثير، ويوجد امامه مئات بل ألاف الطرق التي يجب ان يختار من بينها طريقة واحدة أو أكثر، فسيكون في حيرة من امره بشكل كبير.

وكذلك سيواجه الكثير من الطرق الخاطئة او الطرق التي لا تشبع رغباته في الدخل المطلوب، أو الطرق التي لا تتناسب معه اطلاقا.

وسيكون أمامه عدد كبير من مقدمي المحتوى، وكل شخص سوف ينصحه من وجهة نظره، وفي اغلب الأحيان يستغل بعض الأشخاص هذه الفئة للحصول على إحالة منهم على سبيل المثال الحصول على مبلغ مالي مقابل كل عميل يسجل من رابط الإحالة الخاص به، فيقوم باقناعك بطريقته أنها أفضل طريقه حتى تسجل من خلاله.

 ولكن انا في مقالة اليوم سوف أوضح لك كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين او كيف تبدأ في الحصول على الأموال من الانترنت بدون خبرة كبيرة، وذلك لأني بدأت من نفس هذا الطريق، وواجهتني العديد من المشاكل مثلك تماماُ، واستغرقت فترة طويلة حتى أصل إلى الطريق الصحيح، فتابع القراءة معنا.

لماذا يواجه المبتدئين مشاكل في الربح من الانترنت:

الربح من الانترنت للمبتدئين

يواجه المبتدئين مشاكل في الربح من الانترنت لان لا يوجد لديهم خبرة في مجال معين على الانترنت، وإذا كان لديهم الخبرة لا يعرف كيف يقدمها بالشكل الصحيح للعميل، وحتى إذا كان لديهم شكل التقديم الصحيح يحتاج إلى بعض الوقت حتى يتعلم كيف يتواصل مع العميل باحترافية ويكسب ثقة.

ولكن يكون العائق الأكبر أمام المبتدئين هو عدم تخصصهم في مجال معين، على سبيل المثال البرمجة او التصميم او الموشن جرافيك او غيرهم من الوظائف المتخصصة، ولهذا السبب يلجأ للعمل على الأعمال التي لا تتطلب خبرة، وبالتالي سيجد أمامه عدد كبير جداً من الأشخاص التي تقدم نفس الخدمة التي لا تحتاج إلى خبرة مثل إدخال البيانات.

وسيظل يواجه هذه المشكلة حتى ينتقل من مرحلة الربح من الانترنت للمبتدئين إلى مرحلة المحترفين أو ذوي المهارات والخبرات الخاصة.

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين:

ينحصر معنى الربح من الانترنت للمبتدئين في الربح من الإنترنت للأشخاص ذوي الخبرة القليلة او عديم الخبرة، ويجب ان تلاحظ ان الربح سيكون أقل من المتوسط نسبيًا في بداية الامر، وانا لا أقول قليل ولكن أقول اقل من المتوسط نسبياً، وكذلك وضحت انه في بداية الأمر فقط.

وهذا حقيقي، يمكن ان تحصل على أموال كبيرة تكفي احتياجاتك من طرق الربح من الإنترنت البدائية وذلك إذا أصبحت متخصص بها وأصبح لك عملاء دائمين، وستجد دائما العميل يزيد بشكل تدريجي.

وسنوضح لك في هذه الفقرة بعض الطرق التي يجب أن تتبعها في بداية الأمر وتشمل:

  • الربح من الانترنت للمبتدئين من موقع خمسات.
  • الربح من مواقع PTC.
  • الربح من اختصار الروابط.

أقرأ ايضا: 5 مواقع تمكنك من ربح المال في جميع التخصصات

الربح من الانترنت للمبتدئين من موقع خمسات:

الربح من الانترنت من موقع خمسات

مواقع الفريلانسر هي عبارة عن مواقع تعتبر وسيط بين المشتري ومنفذ الخدمة، وتحصل على نسبة من الأموال وتكون في حدود20% حتى تضمن جودة العمل للمشتري وكذلك تضمن الأموال لمنفذ الخدمة، وتكون هذه النسبة شاملة عمولة التحويل البنكي في جميع المواقع.

ويعتبر العمل في مجال الفريلانسر الذي يعرف باسم العمل الحر هو أفضل طرق الربح من الانترنت على الإطلاق، لذلك هو يتصدر قائمتنا.

ولكن مواقع الفريلانسر كثيرة جدا ومتعددة مثل موقع فريلانسر وموقع فيفر ولكن هذه المواقع تكون صعبة جداً على المبتدئين، وذلك لأنها تحتاج إلى خبرة كبيرة في أي مجال حتى إذا كان مجال إدخال البيانات، وكذلك لخبرة كبيرة في التواصل والاتفاق مع العميل، وبالتأكيد خبرة في اللغة الإنجليزية ولا يشترط ان تكون متخصص انجليزي ولكن يكفي أن تفهم المقصود من سياق الكلام من العميل وتعتمد على ترجمة جوجل.

ولذلك إذا أردت العمل في مجال الفريلانسر سيكون موقع خمسات هو البدائية الصحيحة لك وذلك بسبب عدة مميزات مثل:

  1. مجال التنافس في موقع خمسات أصغر بكثير من مجال التنافس في مواقع الفريلانسر الأخرى، وذلك بسبب ان عدد الذين يعملوا في موقع خمسات أصغر بكثير من مواقع الفريلانسر الأخرى، وذلك لان موقع خمسات يستهدف الدول العربية فقط على عكس باقي المواقع تستهدف جميع دول العالم.
  2. لا يحتاج إلى خبرة في اللغة الإنجليزية، لان الموقع عربي تماماً.
  3. معدل الربح من الخدمات رائع، خصوصاً بالنسبة للشخص المبتدأ، ويزيد بشكل مستمر لزيادة العملاء.

وتستطيع أن تقدم في الموقع جميع الخدمات التي تستطيع العمل عليها والتي لا تتطلب خبرة إطلاقا على سبيل المثال:

  • العمل على إدخال البيانات من موقع إلى موقع آخر.
  • العمل على الكتابة على برامج الاوفيس مثل الورد او البوربوينت، ويمكنك تعلم هذه البرامج في أقل من 24 ساعة فقط.
  • والعمل على تقديم خدمات البحث على الانترنت.
  • العمل على تقديم خدمة البحوث الدراسية والجامعية.
  • العمل على تقديم خدمات تلخيص المواد الدراسية أو حل الواجبات مع العميل.

الربح من مواقع PTC:

الربح من مواقع PTC تعتبر طريقة أخرى من طرق الربح من الانترنت للمبتدئين، حيث ان مواقع PTC هي عبارة عن مواقع تقدم لك مجموعة من الإعلانات والروابط التي يجب أن تضغط عليها وتنتظر بضع ثواني وتحصل على مقابل مادي.

ولكن اغلب الإعلانات تكون بمقابل مادي بسيط او يمكن القول انه يكون قليل جداُ حيث يكون في حدود 1 سنت، ولكن الموقع الواحد يوفر لك مئات الإعلانات على مدار اليوم، فعندما نقول انه يوفر لك 50 إعلان يوميا، أي ستحصل على 0.5 دولار في اليوم.

وعندما تبحث عن مواقع PTC ستجد ألاف المواقع، وليكن أنك سوف تعمل على 10 مواقع كبرى فقط وتقدم لك 50 إعلان بـ 1 سنت، فيمكن القول ان الربح اليومي سيصل إلى 0.5*10=5$ ويمكن ان تبحث عن مواقع PTC أكثر وأكثر.

وكذلك هذه المواقع توفر لك خدمة الإحالة وهو الحصول على نسبة من الربح مقابل كل ربح يحصل عليه شخص يسجل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك وتكون النسبة في حدود 20%.

فيمكنك أن تروج لرابح الإحالة الخاص بك في جميع جروبات السوشيال ميديا، وتجلب جميع الأصدقاء وتضاعف أرباح اضعاف الاضعاف.

ومن أشهر مواقع PTC:

الربح من اختصار الروابط:

مواقع اختصار الروابط هي مواقع تقوم باختصار رابط موقع او كتاب او شيء آخر عليه، ويعطيك رابط اخر يحتوي على إعلانات ويحولك على الرابط الأساسي بعد بضع ثواني.

وتقدم لك مبلغ مالي مقابل كل 1000 شخص يزور الرابط، ويكون المبلغ المالي في حدود 5$ لكل 1000 شخص، وبالتالي ستقوم باختصار رابط كتاب الكتروني او كورس معين أو أي شيء يبحث عنه الأشخاص وتقوم بالترويج له في جروبات السوشيال ميديا يومياً وتحصل على الالاف الزيارات على الرابط الخاص بك بكل سهولة.

أقرأ ايضا: الربح من النت عن طريق اليوتيوب 2020

شاهد أيضاً

كيف تربح من الانترنت

كيف تربح من الانترنت عن طريق اليوتيوب (طرق النجاح والتحديات)

أصبح الربح من اليوتيوب حقيقه موجوده بالفعل حيث أصبح شائعاً في السنوات الأخيرة. قبل ثلاثه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *