الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود

0

عندما تذكر أمام شخص أنك تستطيع الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار شهريًا سيقول ان هذا الكلام مستحيل تحقيقه وماهي إلا عناوين ترويجية حتى تجذب الزوار إلى صفحاتهم. 

ولكن هذا عكس مقالة اليوم تمامًا، فمقالة اليوم ليست مقالة ترويجية، ولا لغرض جذب الزوار إلى الموقع، ولكن سنشرح لكم طريقة فعالة تستطيع من خلالها الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار شهريًا، وطريقة اليوم هي الربح من مواقع PPV وسوف نشرح لكم آلية العمل في هذه المواقع وأفضل مواقع PPV الموجودة حاليا، فتابع القراءة معنا.

الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود بإستعمال مواقع PPV:

ما هي مواقع PPV
الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود

شركات PPV هي عبارة عن نوع من أنواع شركات التسويق الإعلانية “Affiliate Marketing” وهي اختصار لـ Paid Per View، وهذا يعني الدفع مقابل المشاهدة، بمعنى أن هذه الشركات تأخذ أموال من المعلنين بمعدل مبلغ ثابت لكل ألف مشاهدة، وتقوم بإعطاء جزء من هذا المبلغ إلى الناشر بمعدل ثابت أيضًا لكل ألف مشاهدة، ويستطيع الناشر الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار من خلال تلك المواقع، كما سنوضح أدناه.

ويوجد العديد من الطرق التي تتيح فيها شركت PPV عرض الإعلانات، ولكن من أشهر الطرق التي تستخدمها شركات PPV هو إضافة للمتصفحات.

وإضافة المتصفحات هي عبارة عن إضافة خارجية تقوم بتثبيتها على المتصفح الخاص بك، وفي الأغلب توفر نسخ لجميع أنواع وإصدارات المتصفحات، وبعد ذلك يقوم بتتبع ملفات الارتباط الخاصة بعمليات البحث والتصفح لك على مدار اليوم، ويقوم بعرض لك إعلانات من المعلنين مرتبطة بملفات الارتباط الذي تتبعها، ثم يدفع لك مقابل كل ألف اعلان.

على سبيل المثال أنك قمت بالبحث عن كلمة “الربح من الانترنت“، ستقوم الإضافة بتتبع ملفات الارتباط المتعلقة بكلمة “الربح من الانترنت” ثم يظهر لك جميع الإعلانات المرتبطة بالربح من الانترنت، وكلما ذات عمليات البحث وكلمات البحث المختلفة كلما زاد ربحك.

ويوجد طريقة أخرى لعرض الإعلانات وهي تقديم رابط نصي لك، وعندما يضغط أي شخص على هذا الرابط تظهر له إعلانات وتأخذ انت نسبة ثابته من ربح الإعلانات، وبهذا الشكل تستطيع الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار بدون مجهود، ولكن عليك تتبع بعض الاستراتيجيات التي سوف نوضحها أدناه.

ولكن قبل البدء في شرح في شرح الاستراتيجيات الخاصة بالربح من الانترنت أكثر من 500 دولار بدون مجهود سنقوم بتوضيح لكم أفضل شركات PPV في الفقرة التالية.

ما هي أفضل مواقع PPV:

  • شركة BidVertiser هي تعتبر من أكبر شركات PPV ويوجد لديها مجموعة كبيرة جدا من المعلنين والناشرين، وتستطيع الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار بدون مجهود من هذه الشركة فقط.
  • شركة Blogads هي تحتل المركز الثاني في عدد المعلنين ولكن لديها جمهور ناشر كبير جدا.
  • شركة Blogher هذه من أكبر شركات PPV ولكنها لم تعد تقبل أي معلنين جدد، وتحصر إعلاناتها على شركات محددة، ولكن لن يؤثر ذلك على الناشرين.
  • شركة buysellads تعتبر هذه أيضا شركة ممتازة، وتستطيع بيع وحدات إعلانية من على موقعك على هذا الموقع حتى يكون وسيط بينك وبين المعلن، وهذه طريقة أخرى تستطيع الربح من الانترنت من شركات PPV من خلالها.
  • شركة conversantmedia تعتبر شركة شاملة وهذا أساس شهرتها في مجال PPV، حيث تعتبر شركة تسويق إلكتروني وإدارة مواقع وكذلك شركة نشر وإعلانات وتستطيع الربح منها أرباح كبيرة جداً بأقل مجهود وبطرق كثيرة.

وبعد ان وضحنا لكم أفضل مواقع PPV سوف نشرح لكم الاستراتيجيات الخاصة بالربح من الانترنت أكثر من 500 دولار عن طريق تلك المواقع، فتابع القراءة معنا.

كيفية الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار من مواقع PPV:

في هذه الفقرة سوف نوضح لكم 3 استراتيجيات مختلفة تستطيع الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار من خلالهم وهم:

  1. الربح عن طريق عرض الإعلانات في موقعك.
  2. الربح عن طريق رؤية الاعلانات اليومية.
  3. شراء الزائرين حتى تستطيع الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار بدون مجهود.

الربح عن طريق عرض الإعلانات في موقعك:

بالتأكيد ستكون أول نقطة تأتي على خاطرك عندما يتم ذكر مواقع PPV أمامك هي عرض الإعلانات، حيث إذا كنت تمتلك موقع ويأتي لك عدد كبير من الزيارات اليومية، فتستطيع أن تستغل ذلك عن طريق عرض وحدة إعلانية للبيع في مواقع PPV وتتفق مع الناشر على مبلغ ثابت لكل 1000 مشاهدة، وإذا كان موقعك يجلب زيارات كبيرة تأكد من أنك ستستطيع الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار بدون مجهود.

وكذلك إذا لم يكون لديك موقع، يمكنك إنشاء موقع جديد على بلوجر فهو لا يحتاج إلى خبرة كبيرة أو مجهود، وتقوم بنشره على صفحات الفيسبوك المختلفة، وجميع صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، وتجلب منهم الزيارات.

وحتى يتم قبول موقعك في هذه الشركات لا تحتاج إلى موقع احترافي وأغلب الشروط تكون بسيطة مثل:

  • أن يكون عدد الزائرين في موقعك تجاوز 1000 زائر.
  • أن يكون الموقع بدومين مدفوع (أي نطاق) وليس مجاني.
  • أن يكون به على الأقل 10 مقالات، ولا يحددوا جودة معينة لهذه المقالات.

وإذا كنت تمتلك موقع على استضافة خارجية فتأكد ان الاستضافة سوف تتحمل عدد الزوار التي سوف تجلبهم يوميًا.

الربح عن طريق رؤية الاعلانات اليومية:

الطريقة الثانية في الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار عن طريق مواقع PPV، هي مشاهدة الإعلانات التي يقوم بعرضها المعلنين الاخرين، بحيث تحصل على أكبر استفادة ممكنة من مواقع PPV.

وفي الأغلب لن تجد الكثير من الإعلانات المتوفرة يوميًا من مواقع PPV، ولكن ستكون الفكرة الأساسية في التنوع، حيث تقوم بالاشتراك في عشرات المواقع المختلفة وتقوم برؤية جميع الإعلانات التي ينشروها يوميًا.

ويتم عرض الإعلانات عليك عن طريق إضافة خارجية في المتصفح كما ذكرنا في الفقرة الأولى، أو عن طريق رابط تقوم بالدخول عليه ويقوم بعرض عليك شريط كامل من الإعلانات، ولا يتطلب منك الجلوس امام جهاز الكمبيوتر لرؤية الإعلانات، ولكن يمكنك تشغيل الإعلانات وترك الجهاز يعمل، ولكن كل فترة يمكن أن يطلب منك حل كابتشا معينة، فقم بتفقد جهاز الكمبيوتر من فترة إلى أخرى.

بيع الزائرين حتى تستطيع الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار بدون مجهود:

الطريقة الثالثة والأكثر ربحاً وهي طريقة بيع الزائرين، حيث يوجد مئات الأشخاص التي تطلب زوار شرعيين لمواقعهم، فتقوم انت بدور الوسيط، بمعنى أن تقوم بشراء الزوار من مواقع PPV وستكون أسعار الشراء في الأغلب رخيصة جدا حيث سيكون متوسط 1000 زائر 2$.

وبعد ذلك تقوم بالتواصل مع العميل وبيع له الـ 1000 زائر شرعي مقابل 5$، سيكون لك صافي ربح 3$ أي بمعدل 150%، والعميل غالياً لا يطلب 1000 زائر ولكن يطلب اضعاف هذا الرقم ومعنى هذا سيكون لديك أضعاف الأرباح، وحاليًا يوجد الكثير من الصفحات على مواقع السوشيال ميديا الذي يقدموا هذه الخدمة وبأسعار أكبر من 5$ بكثير، فيمكن أن يكون هذا مشروعك الأساسي التي تستطيع من خلاله الربح من الانترنت أكثر من 500 دولار بدون مجهود.

اترك رد