الربح عن طريق اختصار الروابط شرح أفضل المواقع

0

الربح عن طريق اختصار الروابط . هو الخطوه الأولى والسهله لتحويل الإنترنت إلى بيزنيس وخاصه للمبتدئين في هذا المجال ، وفي مقالتنا هذه ، سنتحدث عن طريقه من أكثر الطرق المربحة لكسب المال من الإنترنت وهي الربح من اختصار الروابط ولكن الأمر يلزمه قليل من الصبر مع إتباع إستراتيجيات مُخصصه لنشر الروابط بصوره فعاله ، والتي يُمكن أن تجلب لك أموالاً جيدة عند إتباعك النهج الصحيح لذلك.

ما هي الروابط المُختصره وأهميتها..؟

إختصار الروابط هي خدمه تُقدمها الكثير من المواقع لتحويل الروابط الطويله إلى روابط صغيره تحتوي على عدد أحرف قليل حيث يكون الرابط مُناسب عند التسويق له أو عند إرساله إلى الأشخاص الأخرين.

وهذه الخدمه منها ما هو مجاني لا يُعطي لك أموال مثل خدمه جوجل التي توقفت منذ عده أشهر ، ومنها ما يقوم بإعطائك أموال مُحدده لكل 1000 زياره للرابط الذي قد قُمت بإختصاره من خلالهم ، وهذا هو النوع الذي سنتحدث عنه اليوم حيث سنذكر 5 مواقع تعمل على إختصار الروابط بشكل فعال وبدون كابتشا ، فما عليك فعله هو نشر الرابط المختصر الذي سيُعطيه لك الموقع وجلب له الزيارات.

جميع مواقع الربح من اختصار الروابط تُقدم لك الكثير من المعلومات عن عدد الزيارات والأشخاص الذين قامو بالنقر على رابطك ومن أين هم ، وكم أرباحك وتكلفه النقره وغيرها من الإحصائيات المهمه التي ستكتشفها بنفسك.

الربح عن طريق اختصار الروابط

لكي تكون قادر على الربح من اختصار الروابط يجب عليك أولاً التسجيل في أحد المواقع التاليه ، ثم تقوم بإختصار الروابط التي تُريدها. وإذا نقر شخص على رابطك فإنه يتم الدفع لك وذلك إعتماداً على حسب عدد الزوار حيث توجد مواقع تقوم بدفع من 5 – 7 دولار عند جلبك 1000 زائر إلى الروابط المُختصره.

قد تتسائل لماذا تقوم هذه المواقع بالدفع وهو عندما تقوم بإختصار الروابط ونشرها فأنت تجلب للموقع زيارات أيضاً بجانب الإعلانات التي سيربح منها الموقع نفسه لذلك هذه هي أفضل 5 مواقع الربح من اختصار الروابط بدون وجود كابتشا.

أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط بدون كابتشا

1 – Adf.ly

Adf.ly هو الموقع الرائد في الربح من اختصار الروابط بلا مُنازع في هذه القائمة حيث يوفر الكثير من الخدمات التي تمنحك الفرصة لكسب المال. إذا كنت تفكر في كيفية الربح من اختصار الروابط ، فأنت مع هذا الموقع ستحصل على ميزات كثيره حيث أن الإعلانات التي يتم عرضها لا تستغرق أكثر من 5 ثوان كما يوجد العديد من التجارب الناجحه في الوطن العربي مع هذا الموقع.

الربح من اختصار الروابط
الربح عن طريق اختصار الروابط

لدى ADFLY أكثر من 5 مليون و 300 ألف مُستخدم مُسجل في الموقع. يوفرالموقع أيضاً بعض الأدوات التي يُمكنك إستعمالها في موقعك الخاص كما أن الروابط تكون مُرفقة بإحصائيات في لوحه التحكم حول الأرباح وأماكن الزيارات كما أن جميع الإعلانات التي يعرضها Adfly تكون دون نوافذ مُنبثقة أو ما تُسمى” Pop – up “ وهو ما  يضمن لك وللزوار الحماية من الفيروسات. 

الحد الأدنى لسحب الأرباح من الموقع هو 5 دولار ويُمكنك سحبها عن طريق الباي بال او بايونير.كما أن عائد الزيارات من الدول الاجنبيه يكون أعلى من الدول العربيه لذلك يُمكنك البدء في إستخدام هذا الموقع الآن.

2 – Ouo.io

موقع آخر مُتميز في الربح من اختصار الروابط حيث عند إنشاء حساب به يُمكنك على الفور البدء في إختصار الروابط والربح منها ، كما يُمكنك سحب الأرباح على باي بال او بايونير عندما تصل إلى 5 دولار فما أعلى وهم يقومون بالدفع يوم 1 ، 15 من كل شهر.

3- Zagal 

موقع مُنافس آخر من مواقع الربح من اختصار الروابط حيث يكون الحد الادنى للدفع هو 2 دولار عند السحب من خلال الباي بال او 5 دولار عن السحب بالبيتكوين ويتم إرسال الأرباح بشكل يومي.

الربح من اختصار الروابط

4 – Shorte.st

هذا هو رابع موقع معنا في هذه القائمه وهو يُعتبر من أفضل أدوات إختصار الروابط والربح منها. Shorte.st هو عباره عن خدمة أكثر موثوقية ومتاحة في جميع أنحاء العالم، والأمر المُهم هو أنه يُمكنك دمج خدمه إختصار الروابط مع موقعك الخاص بك لزياده أرباحك بشكل كبير.

يقوم الموقع بالدفع تلقائي في يوم 10 من كل شهر وهو يقوم بدفع حوالي 5-12 دولار لكل 1000 زياره حيث يكون الحد الادنى للدفع هو 5 دولار للباي بال و 15 دولار للبايونير. ولتحقيق أرباح جيده مع هذا الموقع يُمكنك إستخدم الفيسبوك وتويتر ومدونتك والواتساب في التسويق للروابط التي قد قُمت بإختصارها. 

5- Gp Link

موقع مُتميز آخر يُقدم روابط مُختصره بدون كابتشا للربح منها حيث يسمح لك بسحب الأرباح عندما تصل إلى 5 دولار إلى حسابك البنكي ويقوم بإرسال الدفعات كل يوم على الفور.

الربح من اختصار الروابط

نصيحه مهمه عند إختيار الموقع الذي ستتعامل معه

يوجد العديد من طُرق سحب الأرباح من مواقع إختصار الروابط فمنها عن طريق الحسابات البنكية أو عن طريق البنوك الإلكترونيه مثل بايونير وبايبال أو عن طريق خدمات الكاش التي تُقدمها شركات الإتصالات في بلدك. ومهمتك أن تتاكد قبل التسجيل في الموقع من أن الموقع الذي ستتعامل معه يوفر وسيله مُناسبه لسحب أرباحك.

والنصيحه الأهم التي يجب عليك الأخذ بها وخاصه إذا كُنت تمتلك موقع او مدونه خاصه هى أن تقوم بإستعمال مواقع الربح من اختصار الروابط بعيداً عن موقعك أو مدونتك أو مُنتداك لأنه في بعض الحالات يُصبح إختصار الروابط مُخالف لشروط إستخدام قد لا تعلم بها مما يؤدي في النهايه إلى تعرض موقعك لعقوبات ومشاكل فيما بعد.

إن الربح من اختصار الروابط سيكون بداية رائعة لك حيث ستتمكن من الحصول على دخل إضافي من الإنترنت. تفحص جميع المواقع الموجوده بالأعلى ، ثم حدد نقاط الضعف ونقاط القوة في كل موقع وأيهم هو المُناسب لك ثم إبدء في التسجيل وإتخاذ الخطوات اللازمة. شكرا لك على زيارتك وقراءه هذا الموضوع.

اترك رد